القائمة الرئيسية

الصفحات

سحر وأعمال أون لاين.. القبض على شخص ادعى القدرة على العلاج الروحاني

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص، لقيامه بالترويج عبر موقع فيس بوك بقدرته على العلاج الروحاني ومزاولة أعمال السحر والدجل للنصب والاحتيال على المواطنين بمحافظة القاهرة.


سحر وأعمال أون لاين.. القبض على شخص ادعى القدرة على العلاج الروحاني بالدقي 

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام أحد الأشخاص له معلومات جنائية مقيم بمحافظة كفر الشيخ، بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال ادعاء قدرته على مزاولة أعمال الدجل والسحر، وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة قسم شرطة الدقي بمحافظة الجيزة، وبحوزته الأدوات المستخدمة في أعمال السحر والدجل، هاتف محمول تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية، يأتي هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال بكافة أشكالها.

وعلى صعيد منفصل، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف حقيقة تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يتضمن ادعاء ممارسة أحد الأشخاص أعمال السحر والشعوذة داخل أحد المساجد بالقاهرة.


وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حقيقة تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يتضمن ممارسة أحد الأشخاص أعمال السحر والشعوذة داخل أحد المساجد بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة.


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المذكور وأقر بقراءة الرقية الشرعية على إحدى السيدات بناء على طلبها دون مقابل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، حيث يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية.


تعليقات

التنقل السريع