القائمة الرئيسية

الصفحات

فاة المهندس الكيميائي محمد نبيل متأثرًا بجراحه إثر سقوطه في غلاية كيميائية أثناء عمله بإحدى الشركات

 

حالة من الحزن انتشرت بين أهالي محافظة السويس بعد وفاة المهندس الكيميائي محمد نبيل متأثرًا بجراحه إثر سقوطه في غلاية كيميائية أثناء عمله بإحدى الشركات، بعد إصابته بحروق بلغت نسبتها 80%.


أصدقاء محمد نبيل يكشفون التفاصيل

قال حسام صلاح، صديقه: "عرفتك ملتزمًا على خلق، لم أراك يومًا تسب أحدًا. كنت مهنيًا في عملك وصاحب خبرة تتجاوز سنك بعشر سنوات، حتى أني كنت أستعين بخبرتك".

وأضاف في منشور عبر فيسبوك: "صديقي محمد، مهندس كيميائي، توفي متأثرًا بإصابته في موقع عمله بإحدى الشركات، أسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة، وأن يجعل الله مثواه الجنة، نحتسبك عند الله شهيدًا، والله حسيبك".


وقال المهندس محمد صلاح: "وفاة مهندس كيميائي متأثرًا بإصابته عقب سقوطه في غلاية مواد كيميائية داخل موقع عمله بإحدى شركات الأسمنت بالقاهرة، أتمنى من الدولة تكليف جهة متخصصة بمراجعة تطبيق إجراءات السلامة بالمصنع، وإيقاف العمل في المصنع إذا كان غير ملتزم".


وقال صديق آخر له: "كان يتابع أعمال صيانة وتنظيف غلاية كهربائية بمواد كيميائية داخل مقر عمله، وسقط في الغلاية التي تصل درجة حرارة السوائل داخلها إلى 140 درجة، ما تسبب في إصابته بحروق من الدرجة الثانية والثالثة بنسبة 80% من جسده".


واستكمل: "تم نقله إلى قصر العيني، ثم مستشفى الدمرداش، وبعد تدهور حالته، جرى نقله إلى مستشفى أهل مصر، حيث مكث 3 أيام في العناية المركزة قبل وفاته".


كان محمد نبيل، الذي تصدر منصات السوشيال ميديا، يعمل في إحدى شركات إنتاج الكهرباء في السويس منذ أكثر من 10 سنوات، وانتقل قبل أقل من 3 أشهر إلى أحد مصانع الأسمنت بالقاهرة، حيث أصيب وتوفي بعد 4 أيام من إصابته، ولديه ثلاثة أطفال".


تعليقات

التنقل السريع