القائمة الرئيسية

الصفحات

مقــ.تل #شقيقين وإصااااابة ثالث ابن عمهم في خصومة ثأرية ب #البداري في #أسيوط

 

لقي شقيقان مصرعهما وأصيب آخر، إثر اطلاق الأعيرة النارية عليهم ، مساء اليوم #الجمعة ، أمام كوبري المجموعة التابعة لــ #العقال_البحري بالبداري في أسيوط.

تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، اخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بمقــ.تل شخصين واصابة آخر جراء إطلاق الأعيرة النارية عليهم.

حيث لقي #عمر_أبوضيف سالم وشقيقه #أحمد_أبوضيف سالم، في منتصف العقد الثالث، مصرعها على الفور، وأصيب آخر ـ ابن عمهما- اصابة خطيرة بعدة طلقات بالرأس، جميعهم من عائلة #العقالية، مقيمين بقرية #الشيخ_عيسى التابعة للعقال البحري، على اثر اطلاق أعيرة نارية عليهم مساء اليوم الجمعة أمام كوبري المجموعة، على اثر خصومة ثأرية مع عائلة #الكحيلية، وذلك أثناء استقلالهم توكتوك للذهاب لمدينة البداري.

وقال شهود عيان أن الضحايا كانوا يستقلون توكتوك في طريقهما لزيارة والدهما وعمهما المحتجزان بمركز شرطة البداري، على اثر مشاجرة حدثت بالأمس، واثناء مرورهما على كوبري المجموعة على حدود قرية الشيخ عيسى، تم اطلاق النيران عليهما، ما جعلهما يفارقا الحياة على الفور، واصابة الثالث باصابات بالغة بالرأس.

تم نقل جــثث المتوفين لمستشفى أسيوط الجامعي بناء على قرار النيابة، ونقل المصاب لقسم العناية المركزة بمستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج. 😥💔


تعليقات

التنقل السريع