القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار كاذبة وابتزاز.. تعرف على التهم الموجهة إلى المتهمين بفبركة واقعة مؤمن زكريا| فيديو

 

قال المحامي معتز السويفي، دفاع 3 أشخاص من المتهمين بفبركة واقعة سحر اللاعب مؤمن زكريا، إن المتهمين وجهت لهم عدة اتهامات أمام جهات التحقيق.


واقعة سحر اللاعب مؤمن زكريا 

وأوضح المحامي معتز السويفي، في بث مباشر عبر القاهرة 24، أن التهم الموجهة إلى المتهمين هي النصب والابتزاز والإدلاء بأخبار كاذبة.


وأمرت جهات التحقيق المختصة بالقاهرة بحبس المتهمين في واقعة اللاعب مؤمن زكريا 4 أيام وإخلاء سبيل صاحب الاستوديو، وذلك على خلفية قيام المتهمين باختلاق العثور على أعمال سحر، عبارة عن أوراق وصورة له مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.


وقال مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق، خلال أقواله في واقعة اتهام عدد من الأشخاص باختلاق العثور على أعمال سحر، عبارة عن أوراق وصورة له مكتوبا عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة، إنه لا يعرف المتهمين وفوجئ بالخبر بمواقع التواصل الاجتماعي.


وتابع مؤمن زكريا عن واقعة السحر المزيف: اللي حصل إني اكتشفت انتشار أخبار كاذبة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن استخراج عدد من الأشخاص سحر لي من داخل المقابر أمام حوش عائلة الكابتن مجدي عبد الغني، الكائن بمقابر الإمام الشافعي دائرة قسم الخليفة، وزعموا إبطال العمل وروجوا لأخبار كاذبة عني وشهروا بي بغرض النصب علي وابتزازي، وأنا اكتشفت إن الموضوع ده منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.


وبسؤاله عن علاقته بالزاعمين باستخراج السحر الخاص به من داخل مقابر الإمام الشافعي دائرة القسم، قال: أنا مليش علاقة بيهم، دول مجموعة بينقلوا أخبار كاذبة للتشهير بي وابتزازي، وأطالب بإثبات الحالة واتخاذ اللازم ضد المتهمين.


تعليقات

التنقل السريع