القائمة الرئيسية

الصفحات

إتحاد شباب برديس يواصل بيع اللحوم بسعر 300 جنيه للكيلو وهناك إقبال كبير من المواطنين

 

متابعة: رفاعي البرديسي 

يواصل إتحاد شباب برديس بمركز البلينا تفعيل مبادرته في تخفيض أسعار اللحوم  بقرية برديس للأسبوع الثاني علي التوالي ، ويأتي ذلك تفعيلا للمبادرة الرئاسية بداية ، للحد من إرتفاع الأسعار وجشع التجار ، وقد نالت هذه المبادرة رضا واستحسان جميع أهالي قرية برديس ونجوعها ، حيث توافد العشرات من المواطنين أمس الثلاثاء لشراء اللحمة العجالي بسعر 300 جنيه للكيلو ، من أمام مدخل نجع محمد ببرديس علي الطريق الرئيسي ، وكان ذلك في حضور الجهات الرقابية والتنفيذية ، ويأتي في مقدمتهم كل من  السادة :

- الأستاذ أشرف أبوحمودي مفتش تموين البلينا

- الأستاذ محمد عبدالرسول رئيس مجلس قروي برديس

- الأستاذ عرفات حسب النبي رئيس مكتب تموين برديس 

- الأستاذة أميرة حسين السيد ، رئيس العلاقات الحكومية بالمجلس المصري

- نخبة كبيرة من الشباب والمواطنين من أبناء برديس ونواحيها 

... وقد أكد الاستاذ اشرف أبوحمودي ، مفتش تموين البلينا ، بأنه يثمن المجهود الكبير الذي يبذله إتحاد شباب برديس في هذه المبادرة ، ويؤكد أيضا بأن اللحمة التي تباع سليمة تماما وصالحة للاستهلاك الآدمي وتحت إشراف الجهات الرقابية والتنفيذية ، وإن شاء الله تعمم هذه المبادرة علي مستوي مركز ومدينة البلينا.

.... كما أعرب إتحاد شباب برديس عن بالغ سعادتهم بنجاح المبادرة وثقة الأهالي فيهم ، وقدموا خالص الشكر والتقدير لجميع الجهات الحكومية الداعمة لهذه المبادرة ، وقدموا كذلك شكر خاص لكل من ساهم وشارك في تفعيل المبادرة ، وبارك الله في الجميع وجزاكم الله خيرا.


تعليقات

التنقل السريع