القائمة الرئيسية

الصفحات

الثلاثاء الماضي.. أهالي جرجا يناشدون أبناء المحافظات المجاورة البحث عن جثـ.مان غريقهم

 

خيم الحزن وسالت الدموع وعشش السواد بمنازل قريتي مزاتا والشيخ جبر بمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، أقصى جنوب صعيد جمهورية مصر العربية، بعد فراق شاب من أبنائهما بمياه نهر النيل.


صراخ وعويل النساء يتعالى ليلًا منذ إعلان غرق الشاب شريف محمد المغربي، بنهر النيل يوم الثلاثاء الماضي، والذي لم يتم العثور عليه حتى وقتنا هذا.


وتصدأ الأعين من كثرة البكاء لعدم إيجاد جثمانه حتى الآن؛ لعدم توصيله إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه في جرجا جنوب محافظة سوهاج.


ويناشد الأهالي جميع أبناء المراكز المجاورة والمحافظات المجاورة التواصل معهم فور العثور على أي غريق.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما لفظ شاب في نهاية العقد الثالث من العُمر، أنفاسه الأخيرة أسفل مياه النيل، بمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، ولم يتم العثور على جثمانه حتى وقتنا هذا.


وتلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها ورود بلاغ من الأهالي يفيد بغرق المدعو شريف محمد المغربي، 29 عامًا، عامل، ويقيم بقرية مزاتا دائرة المركز.


بالانتقال والفحص، تبين غرق الشاب أثناء استحمامه بمياه النيل بصحبة أصدقائه، يوم الثلاثاء الماضي، ولم يتم العثور على جثمانه حتى وقتنا هذا، ويكثف رجال الإنقاذ النهري البحث عنه في مياه النيل.


حرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.


تعليقات

التنقل السريع