القائمة الرئيسية

الصفحات

عروسة كفر الدوار: ملبسش بدلة ومجابش ورد.. العريس عيشي اتقطع ومش عارف أرفع رأسي من الفضيحة


 انتشر في الساعات الأخيرة، فيديو لعروسين وكان يبدو على ملامح العروسه انها غير قابله للزواج تمام وهذا ما ظهر علي ملامحها وتعبيرتها وتصرفتها ، مما أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاحتماعى، وظهر في بعض التعليقات من بعض الأشخاص توكد وتوضح عدم رضا الفتاة عن هذا الزوج.


و كشفت عروس كفر الدوار بمحافظة البحيرة” نسمة طارق 18 عاما”، في أول تعليق لها، اسباب حزنها وغضبها كما ظهر في الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى.


وقالت نسمة طارق: “أنا كنت زعلانة عشان كنت قيلاله يجي ببدلة ويجبلي بوكيه ورد ومجابش حاجه من اللي قلتله عليهم، وكان جاي بهدوم عاديه خالص”.


وأضافت طارق، ” أنا بحبه وعايزاه، ودا زعل عادي واحنا كنا بنحب بعض “.

وأكدت طارق،” أنه بعد الانتهاء من الكوافير كنا بنضحك ونهزى وعادي خالص،وعمي هوا اللي نزل الفيديو منه لله”.

وأشارت الفتاه إلي انها لم تكن تعرف بنزول الفيديو وأن عمها هو اللي نزل الفيديو ومقالش لحد ولا استأذن حد.


ومن جانبه، أوضح العريس محمد فايز المحلاوي (27 عاما) والذي يعمل بائع فاكهة متجولا، أنه فوجئ بالفيديو وتصدره “الترند”، بعد أن أخبره صديقه عن انتشار التعليقات والانتقادات ضده على مواقع التواصل المختلفة، مؤكدا أنه لم يكن يتخيل انتشار الفيديو بهذا الشكل، وما تلاه من هجوم كبير عليه.


كما أكد المحلاوي، أن المقطع تسبب في “قطع عيشه” و”خراب بيته” في قريته، لدرجة أنه لم يعد يخرج من المنزل، مردفا: “لا أستطيع أن أرفع عيني في عيني أبي وعمي من الخجل والفضيحة”.


وعن عدم ارتدائه بدلة زفاف، أوضح عريس كفر الدوار، أنه لم يتمكن من شراء بدلة لزفافه بسبب ضعف إمكانياته المادية، حتى إن الدبلة التي اشتراها لنفسه ليست فضية لكنها “فالصو”، على حد تعبيره.


كما أكد العريس أنه لا يفهم في أمور مواقع التواصل ولا يستخدمها، مشددا على أنه شخص متواضع من منطقة ريفية لا يهتم بهذه الأمور، لكنه رغم ذلك تعرض لموقف صعب أثر على كل مناحي حياته.



تعليقات

التنقل السريع