القائمة الرئيسية

الصفحات

تدعى أنها حورية ومشاهداتها بالملايين.. ترند حيّر رواد السوشيال ميديا.. ما الحقيقة؟

 

تصدرت التيكتوكر المغربية، هدى أوبلان الشهيرة بـ”ميس دعاء”، الترند، محققة مشاهدات بالملايين على مقاطع الفيديو الخاصة بها التي تقوم بتصويرها داخل حمام السباحة.

وأثارت التيكتوكر المغربية، هدى أوبلان الشهيرة بـ”ميس دعاء”، الجدل، بعد ظهورها تحت المياه وهي تغني دون أن تغلق فمها أو عينها، الأمر الذي حير رواد "السوشيال ميديا"، وأثار العديد من التساؤلات.

وخرجت "ميس دعاء"، تفسر حالتها من خلال مقطعين فيديو، أحدهما قالت فيه إنها شخص عادي ولا تمتلك قوة خارقة، لافتة إلى أنها تعودت على تخطي خوفها ولا تخشى أن تفتح فمها تحت المياه أو تفتح عينها.

وأشعلت موقع "تيك توك"، من خلال تصريحاتها حول قدرتها على الغناء تحت المياه، بأنها حورية ولكنها تخشى أن تصرح بذلك حتى لا يخافها الناس، الأمر الذي زاد حيرة متابعيها ورواد السوشيال ميديا.

ماذا فعلت “ميس دعاء” مع الثنائي خديجة وهشام؟

وكانت أقدمت التيكتوكر المغربية، هدى أوبلان الشهيرة بـ”ميس دعاء”، على تقديم يد العون للثنائي خديجة وهشام”، والتي لاقت استحسان رواد منصة التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.


وحرصت المؤثرة “ميس دعاء” على تقديم الدعم المعنوي والمادي للثنائي الشهير عبر تطبيق “تيك توك”، خديجة وهشام، هذا الأخير الذي يعاني من مرض السرطان.


ونشرت هدى أوبلان مقطعا عبر حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعية، توثق من خلالها تسجيلا صوتيا يعود لـ”خديجة”، تشكرها من خلاله على مساندتها بعد إرسال مبلغ مادي لها.


تعليقات

التنقل السريع