القائمة الرئيسية

الصفحات

من قرية واحدة.. التصريح بدفن 3 جثامين ضحايا حادث الطريق الإقليمي بالمنوفية


 صرحت جهات التحقيق بدفن 3 جثامين ضحايا حادث الطريق الإقليمي أمس الخميس، وذلك عقب انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وسماع أقوال المصابين وشهود العيان.


ضحايا حادث الطريق الإقليمي بالمنوفية 


وتستعد قرية سنتريس التابعة لمركز أشمون، تشييع جنازة الثلاث ضحايا في حادث الطريق الإقليمي بالمنوفية بالأمس، حيث سيتم تشييع الجنازة من مسجد سيدي سالم وسط حالة من الحزن بين أهالي القرية ومركز أشمون بالكامل لما يتمتع به المتوفين من سمعة طيبة وسيرة حسنة.


حزن في سنتريس على ضحايا حادث الطريق الإقليمي بالمنوفية 

وأوضح أهالي قرية سنتريس، أن الضحايا الثلاثة كانوا ضمن ركاب سيارة ميكروباص من القرية وقرية مجاورة، وفي طريقهم لأداء واجب عزاء في محافظة أخرى، وحدثت لهم الواقعة على الطريق الإقليمي بعد تصادم مع سيارة نقل، نتج عنها 3 وفيات و7 مصابين جرى نقل 5 منهم إلى مستشفى الباجور التخصصي واثنين منهم رفضوا النقل لإصابتهم الطفيفة.

وكان اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد ورود بلاغ حادث على الطريق الإقليمي، وعلى الفور تم التنسيق مع الإسعاف والدفاع بعناصر المرور، ونقل الحالات إلى مستشفى الباجور التخصصي.

ونقلت سيارات الإسعاف 5 مصابين إلى مستشفى الباجور النموذجي فيما رفضت حالتي النقل في سيارات الإسعاف نظرا لاستقرار حالتهما الصحية، وجار المتابعة من خلال الفرق الطبية بمستشفى الباجور.


وأوضح المصدر الطبي، أن المتوفين هم مجدى محمد السيد عابدين 64 عام، عز محمد عبدالعال 70 عام، محمد عبدالعظيم تعلب 60 عام، جميعهم من قرية سنتريس بأشمون.


تعليقات

التنقل السريع