القائمة الرئيسية

الصفحات

نشرة أخبار الحوادث| الحبس عامًا للمتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد وتفاصيل تغريم نادر السيد 6 ملايين جنيه

 

شهدت الساعات الماضية العديد من أخبار الحوادث التي نالت اهتمامًا كبيرًا من القراء في مصر وخارجها، ويقدم القاهرة 24 نشرة ودفتر أحوال الجريمة وآخر أخبار الحوادث، وكان أبرزها: الحبس عامًا لسائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، وتغريم نادر السيد 6 ملايين جنيه في اتهامه بالنصب على المستثمر الصيني، والقبض على سائق سرق سبائك ذهبية من مكتب محامي شهير في النزهة، وأخيرًا القبض على المتهم بالتحرش بفتاة داخل أوبر باص في القاهرة.


الحبس عامًا لسائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

قررت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم الاثنين، الحبس لـ سائق أوبر، المتهم بالتحرش بـ الفنانة هلا السعيد على محور الضبعة لمدة عام وكفالة مالية 1000 جنيه.
تغريم نادر السيد 6 ملايين جنيه في اتهامه بالنصب على المستثمر الصيني
 

قضت محكمة جنوب الجيزة، بتغريم الكابتن نادر السيد لاعب المنتخب السابق 6 ملايين جنيه لصالح رجل أعمال صيني، بتهمه النصب عليه وبيع فيلا له عليها منازعات قضائية بالشيخ زايد.

 

واتهم رجل أعمال صيني الكابتن نادر السيد لاعب المنتخب السابق، بالنصب عليه في فيلا داخل كمبوند بمنطقة الشيخ زايد، بعد شرائها منه.

 

وأوضح المحامي إسلام شلبي دفاع رجل الأعمال الصيني، أن الكابتن نادر السيد عرض فيلا ملكه داخل كمبوند بالشيخ زايد للبيع بإحدى الصحف، وشاهد الصيني العرض وطلب شراء الفيلا من نادر السيد بمبلغ 4 ملايين جنيه.

 

وأردف دفاع رجل الأعمال الصيني: بعد شراء الفيلا فوجئ المستثمر الأجنبي بمحضر من المحكمة يخطره بترك الفيلا لصالح الشركة المالكة للكمبوند، بسبب مخالفة بنود العقد، وذلك لقيام نادر السيد ببناء غرفة للكلب الخاص به ويعتبر ذلك مخالفا.

 

وأكمل: الشركة المالكة للكمبوند أخبرت رجل الأعمال الصيني بأنها أخطرت نادر السيد بعدم بيع الفيلا بسبب وجود منازعة قضائية بينهما بسبب مخالفة بنود العقد، وبناء غرفة للكلب الخاص به.

 

واستكمل المحامي: نفذت الجهات المختصة قرارًا بطرد رجل الأعمال الصيني من الفيلا، وعند إخبار نادر السيد بالواقعة تهرب منه ورفض رد سعر الوحدة له، واتجه المجني عليه للقضاء المصري وطالب بتعويض مالي ورد له سعر الفيلا.

القبض على سائق سرق سبائك ذهبية من مكتب محامي شهير في النزهة
 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على المتهم بسرقة مبلغ مالي ومشغولات من مكتب محاماة بمنطقة النزهة بمحافظة القاهرة.

وتبين بإجراء الفحص، أن سائقًا مقيمًا بدائرة قسم شرطة عين شمس، عثر بحوزته على مبلغ مالي، وعدد من السبائك الذهبية، وجهاز لاب توب، استولى عليها من داخل إحدى مكاتب المحاماة بدائرة قسم شرطة النزهة.

وكان المتهم، استولى على المسروقات، بكسر باب شرفة المكتب، حال استقلاله دراجة نارية بدون لوحات "مبلغ بسرقتها، وتم بإرشاده ضبط المسروقات واتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على المتهم بالتحرش بفتاة داخل أوبر باص في القاهرة
 

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم بالتحرش بفتاة داخل أوبر باص، أثناء رحلة من الهرم إلى التجمع الخامس، وتبين أن المتهم موظف يعمل فى إحدى الشركات بمنطقة الداون تاون بالقاهرة الجديدة.

وحررت الفتاة وتدعى ز.أ، محضرًا في أحد أقسام الشرطة بالقاهرة تتهم فيه الشاب بالتحرش وملامسة أجزاء حساسة من جسدها أثناء ذهابها إلى عملها مستغلا تواجده بمفرده في الكنبة الخلفية ورائها بجوار الشباك.

وقالت الفتاة إنها شعرت في البداية بشيء يلامس قدمها فظنت أنه شيء أسفل الكرسي يتحرك، قائلة: شوية ولقيت حاجة بتلمسني في جنبي طلعت موبايلي عشان اشوف بالكاميرا بتاعته إيه اللي بيحصل من ورايا ده لقيت إيد بتلمس في رجلي وجنبي فزعقت ولفيت قولت له بتهبب ايه أنا هحبسك.

وتابعت الفتاة: كان فيه واحدة تاني شافت الموقف والسواق قاله أنزل من العربية.. روحنا إحنا رفضنا ينزل وطلعنا بيه على القسم، ومعايا شهود والفيديوهات قدمتها لقسم الشرطة، متابعة: بعد الواقعة تلقيت اتصالا من شركة أوبر تسألني عن الواقعة لكن الغريب أن هناك سؤال وجهته لي المتصلة تسألني عن هل لمس أماكن برايفت من جسمك ولا أجزاء عادية، فنهرتها وطلبت منها توضيحًا وبعدها انتهت المكالمة، وعلى الفور، حررت التهمة محضرا بالواقعة وجاري التحقيق.

تعليقات

التنقل السريع