القائمة الرئيسية

الصفحات

شهود عيان على انهيار عقار مكون من 5 طوابق بالمنوفية: سمعنا طقطقة وصوت مرعب مع سقوطه

 

روى جيران العقار المنهار في شبين الكوم بمحافظة المنوفية لحظات الرعب التي عاشوها مع سقوط المنزل بالمنكوب بمنطقة قبلي شبين الكوم.

انهيار عقار شبين الكوم بمحافظة المنوفية 

وأكد شهود العيان لـ القاهرة 24، على أنهم سمعوا طقطقة ثم صوت شديد مرعب مع انهيار المنزل المكون من 5 طوابق، وتضرر منزلين مجاورين له، حيث ميل على عقار أمامه، وعند سقوطه سقطت أجزاء من منزل مجاور وأخلت الأجهزة المعنية المنزلين خشية على أرواح قاطنيها.

تفاصيل انهيار عقار شبين الكوم بالمنوفية 



وأضاف شهود العيان أن المنزل قديم جدا مقام على الحوائط الحاملة بدون عواميد على نصف طوبة، ورثة لعدد من الأشخاص، هناك شقتين فقط ساكنتين بالعقار كرم من الله سبحانه وتعال لم يتضرر منهم أحد.
 

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان انهيار عقار شبين الكوم بالمنوفية 

 

وأشار شهود العيان إلى الانتقال الفوري للأجهزة المعنية من الشرطة والحماية المدنية وأجهزة الحي ومحافظة المنوفية، إلى مكان الحادث حيث تم فرض كردون أمني حول المكان ومنع المواطنين من الاقتراب خشية التعرض لأذى.
 
وكشف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ  المنوفية، عن عدم وجود أي وفيات أو إصابات في حادث انهيار عقار شبين الكوم، مؤكدا على متابعة اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية للموقف أول بأول منذ اللحظات الأولى.

وأوضح محافظ المنوفية توجه القيادات التنفيذية، بالتوجه إلى مكان الحادث، برئاسة السكرتير العام المساعد، للوقوف على تداعيات الموقف.
 
وأكد محافظ المنوفية خلال تصريحاته أن العقار به ميول وصادر بشأنه إجراءات قانونية وصاحبه تقدم بطلب قرار هدم الأحد الماضي، وتمت المعاينة اللازمة وجار تأمين العقارات المجاورة الحادث للوقوف على مدى تأثرها، وسوف يتم الدفع بلجنة هندسية للوقوف على حالة العقارات المتواجدة في مكان الواقعة.


تعليقات

التنقل السريع