القائمة الرئيسية

الصفحات

الزمالك يصدم رابطة الاندية واتحاد الكرة بسبب أزمة مباراة القمة مع الأهلي

 

الزمالك يصدم رابطة الاندية أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، مساء اليوم الأحد، بياناً يشكل صدمة للاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة المصرية، وذلك على خلفية أزمة مباراة القمة المرتقبة ضد النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/24.


الزمالك يصدم رابطة الاندية واتحاد الكرة

جاء في البيان أن نادي الزمالك يعترض بشدة على التوقيت المقرر للمباراة، معتبراً أن الجدول الحالي لا يراعي الظروف العادلة لجميع الأندية، وأشار إلى أن النادي سيتخذ كل الخطوات اللازمة لضمان حقوقه، بما في ذلك إمكانية اللجوء إلى الهيئات الرياضية الدولية إذا لم يتم التوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف.

في تطور جديد لأزمة مباراة الأهلي حيث وجه نادي الزمالك صدمة قوية للاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة المصرية  كما أفادت مصادر خاصة أن مجلس إدارة نادي الزمالك يعمل حالياً على تجهيز ملف شامل يتضمن مستندات وتوثيقات، إضافة إلى الاتفاق مع محام أجنبي شهير لتقديم شكوى إلى المحكمة الرياضية الدولية ضد الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة المصرية.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن إدارة النادي تتمسك بشدة بموقفها بعد الاجتماع الذي جرى بين حسين لبيب، رئيس النادي، وأحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، وفي تصريح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب متمسك بمطالبه الأربعة الواردة في البيان الصادر بتاريخ 17 يونيو بعد مباراة المصري البورسعيدي. ونفى بشدة أي تراجع عن هذه المطالب أو تغيير في المواقف.


تعليقات

التنقل السريع