القائمة الرئيسية

الصفحات

تردد قناة ميلودي دراما أفلام أكشن MELODY AFLAM الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات

 

تردد قناة ميلودي دراما أفلام أكشن ،يبحث الكثير من المشاهدين عن قنوات أفلام الأكشن، حيث أن هذا النوع من الأفلام هو محل اهتمام الكثيرين، وتعد قناة ميلودي دراما من القنوات التي تهتم بعرض أفلام الأكشن والإثارة، ويرغب في معرفة ترددها عدد لا حصر له من المشاهدين من كل دول العالم، وتبث القناة محتواها دون مقابل مادي.


تعرض القناة عدد كبير من الأفلام المتنوعة، لتتناسب مع جميع الأذواق، ويستطيع أي شخص مشاهدة القناة والمحتوي التي يتناسب معه، وتبث القناة المحتوي طوال اليوم، استطاعت هذه القناة تحقيق نجاح كبير بين قنوات النايل سات الأخري، واستطاعت جذب ملايين المشاهدين نحوها.


تردد قناة ميلودي دراما

هناك مئات الأشخاص الراغبين في الحصول علي تردد قناة ميلودي دراما، لمشاهدة احدث الأفلام الأجنبية، حيث أن القناة تهتم بعرض محتوي حصري ومتميز، لجذب مئات المشاهدين نحوها، وترددها هو: 


التردد: ١١٥٢٦

معدل الترميز: ٢٧٥٠٠

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: ٧/٨

تحرص القناة علي تقديم محتوي كبير يتناسب مع جميع الأعمار، وآمن علي الأطفال بدون عرض أي ألفاظ خادشة للحياء أو أي مشاهد غير لائقة، كما أنها تهتم بعرض محتواها بدون عرض اعلانات كثيرة، والهدف من ذلك جذب الكثير من المشاهدين إليها.


قناة ميلودي دراما أفلام أكشن

يوجد الكثير من الشباب الراغبين في مشاهدة أفلام الأكشن والمغامرة، حيث أن هذه الفئة من الأفلام هي الأكثر تشويقا، ويحب أن يشاهدها الكبار والصغار، وتقوم القناة بعرض مئات أفلام الأكشن المتنوعة، كما أنها تقوم بعرض مسلسلات عديدة منها الهندي والعربي، التركي، وغيرها من المسلسلات الأخري، التي تلقي إقبال كبير من المشاهدين عليها.


يمكن تحميل القناة بدون مقابل مادي، وهي لا تحتاج إلي بذل جهد ووقت كبير، فيمكن تحميلها بسهولة شديدة من خلال إدخال التردد الخاص بها وتحميلها علي الرسيفر، وتتمتع هذه القناة أن محتواها يبث علي مدار اليوم كاملاً، فيستطيع المشاهد مشاهدتها في أي وقت من اليوم.


تعليقات

التنقل السريع