القائمة الرئيسية

الصفحات

كم سعر تذكرة مهرجان ام الامارات 2022 وكيفية الحجز

 


كم سعر تذكرة مهرجان ام الامارات 2022 وكيفية الحجز، يعتبر مهرجان أم الامارات من ابرز المهرجانات والفعاليات والانشطة المختلفة  التي ستقام  في الامارات العربية المتحدة  بهدف تنمية وتطوير الصعيد السياحي والاقتصادي بالامارات كما ويقام حفلات غنائية لأشهر الفنانين والمغنيين بالوطن العربي لاضفاء جو المرح والسعادة والبهجة في قلوب المواطنين والمقيمين بالامارات العربية المتحدة ومن المقرر اقامة مهرجان أم الامارات بتاريخ 9 ديسمبر الى غاية 18 من نفس الشهر لعام 2022م.

كيفية حجز تذكرة مهرجان أم الإمارات

يمكنك حجز تذكرة دخول إلى مهرجان أم الإمارات والتعرف على جميع الأنشطة والفعاليات التي يتم التحضير لها خلال فترة المهرجان من خلال الخطوات التالية

  1. انتقل مباشرة إلى موقع مهرجان أم الإمارات على الإنترنت “”.
  2. تعرف على أنشطة وفعاليات المهرجان.
  3. انقر فوق شراء التذكرة الآن.
  4. حدد فئة ورقم التذكرة التي تريد حجزها.
  5. انقر فوق خيار البحث عن التذاكر.
  6. اقرأ جميع المعلومات وشروط الحضور.
  7. املأ المعلومات المطلوبة.
  8. انقر فوق حفظ لدخول المهرجان.

سعر تذكرة مهرجان أم الإمارات

وعرض الموقع الرسمي لمهرجان أم الإمارات أسعار دخول المهرجان، وكانت الأسعار على النحو التالي

  1. 30 درهمًا إماراتيًا من 4 إلى 59 عامًا للحجز عبر الإنترنت.
  2. 35 درهم إماراتي 4-59 سنة (شباك التذاكر)
  3. مجانًا الأطفال دون سن 4 سنوات وأصحاب الهمم والبالغون 60 عامًا فأكثر.

يقدم مهرجان أم الإمارات باقات أخرى يمكن استخدامها على النحو التالي:

  1. باقة Cocomelon تتيح لك هذه الباقة زيارة مدينة الملاهي والعديد من المناطق المثيرة للاهتمام، والعديد من الأماكن في المهرجان باستثناء الألعاب المهارية وبيت المرح والأنيما، ويبلغ سعر الباقة 140 درهمًا إماراتيًا.
  2. باقة Fun House and Anima هذه هي التجربة الأولى المتوفرة في الشرق الأوسط، وتبلغ تكلفة باقة Fun House و Anima 85 درهمًا إماراتيًا.

أنشطة مهرجان أم الإمارات 2022

يقدم مهرجان أم الإمارات العديد من الأنشطة والفعاليات الممتعة والتي تتنوع لتناسب جميع الأذواق والفئات العمرية. نستعرض أهم هذه الأحداث

  1. ألعاب الواقع المعزز والمادي.
  2. مساحات واسعة للأطفال بما في ذلك مدينة ملاهي وأرض العجائب.
  3. حضور شخصيات مشهورة مثل اليوتيوب الشهير CoCo melon.
  4. جولات وفعاليات مختلفة في الكرنفال.
  5. إدخال الألعاب المهارية والأنشطة المبتكرة.
  6. كافيهات ومطاعم.
  7. عروض وخصومات على المحلات والكافيهات.
  8. عروض فنية وموسيقية واستعراضية لنجوم عالميين.

مهرجان أم الإمارات 2022

يعد مهرجان أم الإمارات من أهم المهرجانات التي تقدم العديد من العروض والفعاليات الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتضمن المهرجان أنشطة ثقافية وفنية وترفيهية ورياضية متنوعة من شأنها تعزيز الحركة السياحية في الإمارات وتقديم أجمل العروض الخاصة التي تناسب جميع الأعمار والكبار والصغار. وتأتي هذه الفعاليات في إطار مبادرة الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، والتي تتولى أيضًا رئاسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، والرئيس الأعلى لمؤسسة أم الإمارات التي تشرف على هذه الفعاليات. والأنشطة الترفيهية.

رابط حجز تذكرة مهرجان أم الإمارات

يمكنك حجز تذكرة دخول لمهرجان أم الإمارات من خلال الموقع الإلكتروني التالي قام المنظم بتوفير الوصول المباشر إلى الموقع لجميع الأفراد للتعرف على الفعاليات ومواعيدها، وإمكانية حجز التذاكر والتعرف على الأسعار المختلفة لـ اهم الفعاليات والفعاليات التي تقام خلال ايام مهرجان ام الامارات.

موعد بدء مهرجان أم الإمارات 2022

ومن المقرر أن يكون موعد مهرجان أم الإمارات في الفترة من 9-18 / كانون الأول / 2022 م. في هذا المهرجان، سيتم تقديم العديد من العروض والفعاليات الخاصة التي تناسب جميع الأفراد، وستتوفر المسابقات الترفيهية والثقافية والعروض الترفيهية الموسيقية بحضور العديد من نجوم الدرجة الأولى، وستستمر هذه العروض لمدة 10 أيام. المرح والمتعة المستمرة.

 

مهرجان أم الإمارات التي سيقام على ارض الإمارات العربية المتحدة بتاريخ 9 الى 18 من ديسمبر / كانون الأول لعام 2022م والتي ستقام الكثير من الانشطة الثقافية والاجتماعية وتقاك حفلات غنائية ومهرجانات والهدف من مهرجان أم الإمارات  تطوير الجانب الاقتصادي والسياحي للبلاد وبهذا المقال اوضحنا سعر تذكرة مهرجان أم الإمارات والتفاصيل الآخرى.

author-img
صحفى يغطى الاخبار والاعلام

تعليقات

التنقل السريع