القائمة الرئيسية

الصفحات

تاريخ موعد الجمعة السوداء 2022 في السعودية وافضل العروض علي المنتجات .. متي البلاك فرايدي والجمعة البيضاء ١٤٤٤

 

موعد الجمعة السوداء 2022 ،ينتظر ملايين الأشخاص موعد الجمعة السوداء كل عام، للاستفادة من التخفيضات والعروض الموجودة علي جميع المنتجات الموجودة بداخل المحلات التجارية، وتقوم العديد من مواقع الإنترنت بطرح تخفيضات كبيرة تصل إلي أكثر من ٧٠٪ علي جميع منتجاتها الموجودة علي الموقع، لذلك يترقب الكثير من الأشخاص الجمعة السوداء كل سنة.

تأتي الجمعة السوداء في نهاية شهر نوفمبر من كل عام، وتقوم جميع البلدان العربية والأجنبية بعمل خصومات كبيرة علي المنتجات والسلع الموجودة في المولات والمحلات التجارية، ويقبل عليها العديد من الأشخاص للاستمتاع بالعروض الموجودة، وتبدأ هذه العروض من منتصف شهر نوفمبر وتستمر حتي آخره.

تخفيضات وعروض الجمعة السوداء في المملكة العربية السعودية 

يبحث العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن موعد طرح الخصومات والعروض بمناسبة يوم الجمعة السوداء، حيث أن هذه العروض تكون موجودة علي جميع الملابس، مستحضرات التجميل، الأجهزة الكهربائية، الهواتف المحمولة، أجهزة الكمبيوتر، السلع والمنتجات الغذائية، وغيرها من المنتجات الأخري.

يقوم ملايين الاشخاص بالتوجه إلي المولات التجارية وشراء جميع مستلزماتهم في يوم الجمعة السوداء، للتمتع بهذه العروض والتخفيضات الموجودة، وشراء أكبر كمية من الملابس ومستحضرات التجميل بأسعار قليلة، حيث أنه يكون هناك خصومات كبيرة تصل إلي ٦٠٪ في جميع المحلات التجارية، وخصومات تصل إلي ٥٠٪ علي الأجهزة المنزلية والكهربائية.

موعد الجمعة البيضاء 

توافق الجمعة البيضاء هذا العام يوم ٢٥ نوفمبر القادم، وهو آخر يوم جمعة في شهر نوفمبر، ويستعد العديد من الأشخاص للتوجه إلي المحلات التجارية لشراء جميع احتياجاتهم بأفضل الأسعار، ويبحث ملايين المواطنين علي موعد طرح هذه الخصومات، للاستفادة منها قبل انتهائها.

يوجد آلاف المنتجات التي تنطبق عليها الخصومات في يوم الجمعة البيضاء منها ملابس النساء، ملابس الرجال، الأحذية، الشنط، مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، العطور، الأدوات المنزلية، أجهزة الهاتف المحمول، الأجهزة الإلكترونية، الأجهزة المنزلية، أجهزة الكمبيوتر، الألعاب الرياضية، السلع الغذائية، منتجات الألبان، الدواجن، اللحوم، وغيرها من المنتجات الأخري.

تعليقات

التنقل السريع