القائمة الرئيسية

الصفحات

نقل أسطورة الكرة السعودية ماجد عبد الله إلى المستشفى

 

سادت حالة من القلق في الوسط الرياضي السعودي بعد أنباء أكدت دخول أسطورة نادي النصر والكرة السعودية ماجد عبد الله إلى إحدى المستشفيات، بعد تعرضه لعارض صحي.


وقال المخطط المالي السعودي الشهير حسام الصالح من خلال حسابه الرسمي عبر موقع "تويتر": "تعرض الأخ العزيز ماجد عبد الله لعارض صحي، دخل على إثره المستشفى لتلقي العلاج، الحمد لله وضعه الصحي أفضل وسيغادر المستشفى قريبًا بإذن الله".

وتفاعلت الجماهير السعودية عبر "تويتر" مع خبر تعرض نجم الأخضر السابق لوعكة صحية، وتمنت له الشفاء العاجل ومغادرته للمستشفى وعودته إلى منزله سالمًا.


وبحسب صحيفة "اليوم" السعودية فإن ماجد عبد الله نجم النصر السابق يتواجد في المستشفى بحالة صحية مستقرة، لتكون مغادرته قريبه مع تحسن حالته.


من جانبه، صرح الأمين العام لجمعية "أصدقاء اللاعبين" الخيرية في السعودية، فهيد الدوسري، لإذاعة "يو إف أم": "ماجد عبدالله كان قادم من دبي يوم أمس وشعر ببعض الآلام ودخل المستشفى والأمور طيبة، وهو عارض صحي بسيط وسيُغادر المستشفى يوم غد الاثنين".


ومن خلال حسابه عبر "تويتر"، كتب المعلق الرياضي السعودي مشاري القرني: "ألف سلامة على أبو عبد الله وما يشوف شر.. طمنونا عليه والله يقومه بالسلامة".



author-img
صحفى يغطى الاخبار والاعلام

تعليقات

التنقل السريع