القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية فتح حساب تداول في بورصة الكويت

 


كيفية فتح حساب تداول في بورصة الكويت التي تأسست في عام 2014 لإدارة عمليات سوق الأوراق المالية في الكويت منذ تأسيسها، لعبت بورصة الكويت دورًا فعالًا في تطوير سوق المال الكويتي وتنويع الاقتصاد الوطني بما يتوافق مع أهداف رؤية كويت جديدة لعام 2035. كما تعدّ بورصة الكويت البورصة الوحيدة في الشرق الأوسط المملوكة للقطاع الخاص بشكل كامل، وذلك بعد خصخصتها في نهاية عام 2019. وها نحن ذا سنتعرف في هذا المقال عبر منصة تجارتنا على كيفية فتح حساب تداول في بورصة الكويت سواء من خلال الشركة الكويتية للاستثمار أو عبر بنك بوبيان أو حساب بيتك للتداول. كما سنسلط الضوء على أهم الأوراق المطلوبة لفتح حساب التداول في بورصة الكويت مع تبيان كيفية تمويل الحساب. كيفية فتح حساب تداول في بورصة الكويت يمكن فتح حساب تداول في بورصة الكويت باتّباع الخطوات التالية: ادخل إلى موقع الشركة الكويتية للاستثمار kictrade.com اضغط على زر فتح حساب تداول إلكتروني مع ملأ جميع النماذج المطلوبة وتسليمها إلى خدمة العملاء. بعد إتمام الخطوات السابقة، ستقوم الشركة الكويتية للاستثمار بالتحقق من بياناتك ومستنداتك المقدمة. ثم، ستتواصل معك لاستكمال إجراءات فتح الحساب بحال كانت الوثائق صحيحة. بالطبع، ستتم عملية التواصل عبر فريق خدمة العملاء، وذلك بإرسال بريد إلكتروني أو رسالة نصية باسم المستخدم وكلمة السر المؤقتة مرفقة برقم حساب التداول في بورصة الكويت. كما يجب على العملاء المقيمين خارج الكويت توفير نسخة مصدقة ومعتمدة من جواز السفر، بالإضافة إلى نسخة من البنك الذي يتعاملون معه عند فتح حساب التداول في بورصة الكويت.

فتح حساب تداول بنك بوبيان في الكويت

 لفتح حساب تداول في بورصة الكويت من بنك بوبيان، اتّبع الخطوات التالية: حمّل ملف اتفاقية عملاء التداول الإلكتروني على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من موقع بنك بوبيان boubyan.bankboubyan.com ثم قم بتعبئة وتوقيع اتفاقية عملاء التداول الإلكتروني. اضغط على زر “إرسال” في الملف الذي قمت بتنزيله لفتح حساب تداول في بنك بوبيان.



فتح حساب بيتك للتداول في الكويت يمكن فتح حساب بيتك للتداول باتّباع الخطوات التالية: املأ نموذج طلب فتح الحساب والذي يمكن الحصول عليه من أحد فروع بيت التمويل الكويتي أو من خلال الموقع الإلكتروني لبيتك للتداول www.kfh.com. بعد تنزيل الملف وتعبئته، أرسل إلى بنك بيتك للتداول. وبذلك، يكون قد تم فتح حساب بيتك للتداول في بورصة الكويت.


author-img
صحفى يغطى الاخبار والاعلام

تعليقات

التنقل السريع